رسالة الرئيس التنفيذي

رؤيتنا

الاحتفاظ دوماً بالمكانة رقم واحد في صناعة المطاط بسلطنة عمان وفق أعلى المعايير والمقاييس العالمية.

هويتنا

الوصول إلى منتجات مطاط صناعية ذات جودة عالية يحدده وجود خليط متجانس من المواد في التحضير. إن قياس هذه المواد وكميتها هو ما يضبط تلك الجودة. في اللغة العربية نكتل من كال كيلا الشيء أي حدده بمقدار. يسهل قراءة هذا الإسم باللغتين العربية والانجليزية.

الشعار يعبر عن صفة من صفات المطاط وهي المرونة العالية. كما أن الجزء المفرغ الداخلي يجسد صيغة المطاط الكيميائية.

كما أن أصل هذه الصناعة يأتي من الطبيعة وبسبب إلتزام نكتل بالمقاييس البيئية المعتمدة فقد توجهنا لاختيار درجتين متباينتين من اللون الأخضر بشكل يتماشى والتوجهات الحديثة في التصميم.

slid2
slid1

رسالة الرئيس التنفيذي

يعد القطاع الصناعي أحد المحركات الرئيسية للتنمية الاقتصادية في السلطنة كونه أحد أهم القطاعات التي يعول عليها في تحقيق التنوع الاقتصادي ورفد القيمة المحلية المضافة وتوفير فرص عمل وتدريب للشباب العماني.

وانطلاقاً من الدور المناط به هذا القطاع الحيوي واستجابةً لسياسة الحكومة العمانية تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة في دعم المشاريع الصناعية، جاءت شركة نكتل لتكون أول مصنع لصناعة المنتجات المطاطية الصناعية في السلطنة، جامعة أرقى الخبرات والكوادر لتقديم أفضل الخدمات في مجال الصناعات المطاطية.

إننا ننطلق من مبدأ شراكات واسعة مع القطاع الحكومي والمجتمع ونسعى لتحقيق معادلة الصناعة من خلال تلبية احتياجات السوق والعمل قدماً نحو اقتصاد عُماني يتسم بالتنوع والاستدامة.

وجودنا كأول مصنع من نوعه في السلطنة يحتم علينا ما هو أصعب من المنافسة، إنه التحدي مع أنفسنا لنحتفظ بالمكانة رقم واحد ملتزمين بقيمنا في التصنيع والشراكة.